نكتاليا إيه آر

6-11 شهرًا
نكتاليا إيه آر

يقدم حليب نكتاليا المستلهَم من الطبيعة تركيبات حليب رُضَّع جديرة بالثقة تمدُّ طفلك بجميع العناصر الغذائية التي يحتاج إليها كي ينمو نموًا جيدًا ومفعمًا بالحيوية والطاقة، مع مراعاة احتياجاته الطبيعية.
وقد قامت على صناعة تركيبتنا هذه فرق علمية تتمتع بخبرات تزيد عن 35 عامًا في المجال. تم إنتاج حليب نكتاليا وتعبئته بالكامل في فرنسا وفقًا لمعايير جودة عالية.
نكتاليا إيه آر هو تركيبة مُثخَّنة تمنع الارتجاع وتحفّز من امتصاص العناصر الغذائية الأساسية. وتلبي هذه التركيبة الاحتياجات الغذائية للطفل وتساعده على التغلب على تحديات الارتجاع الذي يعتبر شائعًا خلال السنة الأولى من العمر ويرجع ذلك أساسًا إلى عدم اكتمال الجهاز الهضمي للطفل.

صُنع في فرنسا
التركيبة
نكتاليا إيه آر
  • 5 نوكليوتيدات
    5 نوكليوتيدات
    لدعم الجهاز المناعي.
  • ألفا لاكتالبومين
    ألفا لاكتالبومين
    سهلة الامتصاص مع قدرة عالية على الهضم.
  • أوميغا 3 و6
    أوميغا 3 و6
  • صمغ الخروب
    صمغ الخروب
    لمنع الارتجاع.
التركيب

لاكتوز، زيوت نباتية (زيت جوز الهند، زيت بذور اللفت، زيت دوار الشمس، زيت دوار الشمس غني بالأوليك)، مصل حلیب منزوع المعادن، حلیب منزوع الدسم، مادة مُثخِّنة: صمغ قرون الخروب، بروتينات الحليب، معادن (بيروفوسفات الحديدوز، فوسفات البوتاسيوم، سترات ثلاثي البوتاسيوم، كبريتات الزنك، كبريتات النحاس، كبريتات المنغنيز، يوديد البوتاسيوم، سيلينات الصوديوم)، فيتامينات (“ج”، “أ”، “ب 5″، “بي بي”، “هـ”، “د 3″، “ب 8″، “ب 1″، “ك 1″، “ب 12″، “ب 6″، “ب 2″، “ب 9”)، دِكسترين مالتوزِيّ، بيطرطرات الكولين، عامل مستحلب: ليسيثين الصويا، ل-تيروسين، ل- سيستين، إينوزيتول، نوكليوتيدات (أحادي فوسفات سيتيدين 5، ملح ثنائي صوديوم أحادي فوسفات يوريدين 5، أحادي فوسفات أدينوزين 5، ملح ثنائي صوديوم أحادي فوسفات أينوزين 5، ملح ثنائي صوديوم أحادي فوسفات غوانوزين 5)، مضاد أكسدة: خلاصة من أنواع التوكوفيرول المتنوعة، بالميتات الأسكوربيل، ل-تربتوفان.

تحضير زجاجة إرضاع الطفل

جدول التغذية هذا هو استرشادي فقط. ويجب تعديل المقادير حسب احتياجات طفلك ووفقًا للرأي الطبي.
مقدار الوجبة: مكيال واحد مستوٍ من المسحوق (حوالي 4,4 غ) + 30 مل من الماء.

 

 

عمر الطفل ماء (مل) عدد المكاييل الممسوحة عدد الرضعات خلال 24 ساعة
من 0 إلى 4 أسابيع 90 3 6
من شهر واحد إلى شهرين 120 4 6
من شهرين إلى 3 شهور 150 5 5
من 3 إلى 4 شهور 180 6 5
من 4 إلى 6 شهور 210 7 4
Nactalou