Nactalou

مهامنا وقيمنا

وعودنا

وعودنا

يقدم حليب نكتاليا المستلهَم من الطبيعة والمطابق للنظم تركيبات حليب رُضَّع جديرة بالثقة تمدُّ طفلك بجميع العناصر الغذائية التي يحتاج إليها كي ينمو نموًا جيدًا ومفعمًا بالحيوية والطاقة، مع مراعاة احتياجاته الطبيعية.

مع نكتاليا، يمكن أن تضمن منح طفلك أفضل بداية سعيدة في الحياة.

 قيمنا

قيمنا

بما أن حليب الأم يُعد أفضل غذاء ملائم للاحتياجات الخاصة بالرُضَّع، يشجع معمل نكتاليا على الرضاعة الطبيعية ويوصي بها حتى سن 6 أشهر. فإذا لم تتمكني من تقديم الرضاعة الطبيعية أو كنت لا ترغبين في ذلك، فإن متخصصي الصحة هم الأجدر لتقديم الدعم لكِ في هذه الحالة.

نحن نعمل على تطوير أفضل تركيبات الرُضَّع الملائمة لاحتياجاتهم الغذائية. ومن خلال متابعة الأمهات وأطفالهن والإصغاء إليهم، أجرت فرقنا العلمية دراسات مستفيضة على فوائد لبن الأم ووجهت كل جهدها نحو تطوير تركيبات حليب الرُضَّع بما يلبي الاحتياجات الطبيعية للطفل ويحقق التمثيل الغذائي المرغوب.

 قناعاتنا

قناعاتنا

هناك إجماع علمي على مستوى العالم يدعي أن أول 1000 يوم من العمر تمثل فرصة أساسية لبناء الأسس القوية للنمو المتّسق.

وفي نكتاليا، نحن على قناعة تامة بأن التغذية الصحية اليوم، وخلال أول 1000 يوم من عمر الطفل، ومنذ بداية الحمل، تُعد ضرورية لصحة طفلك في المستقبل،

كما أننا على ثقة تامة بأن تلك المنافع، مصحوبة بحنان الأم، مما يضمن أفضل بداية سعيدة في الحياة مع نمو متّسق وجدير بالثقة.

وللمشاركة في تحقيق هذه الصحة والبداية السعيدة في العمر، فإننا نعمل ما بوسعنا من أجل صنع أفضل التركيبات للأطفال منذ الميلاد وحتى سن 3 سنوات.

إذا كان لديك أي سؤال، فاسألنا وسنجيبك خلال 48 ساعة.