Nactalou

التزاماتنا

مع و لك !

مع و لك !

  • اهتمامنا الرئيسي هو مساعدة الأمهات وإتاحة أفضل بداية سعيدة لحياة صغارهن.
  • نشجع ونحث على اغتنام فوائد الرضاعة الطبيعية للطفل والأم على حد السواء. ونقدم للأمهات معلومات عن التغذية السليمة لمساعدتهن بشكل يومي.
  • نعمل بالتعاون مع أطباء الأطفال وخبراء التغذية الذين يوجهوننا لصناعة أفضل التركيبات الممكنة.

التزاماتنا

  • سلامة الغذاء هي أولويتنا. وهذا ما يدفعنا لمراقبة عملية الإنتاج بدقة وإحكام ضبطها، في جميع مراحلها، بدءًا من المواد الخام ووصولًا للمنتج النهائي.
  • نقوم بصناعة تركيبات مميزة تتلاءم تمامًا مع كل مرحلة بدءًا من فترة الحمل للسيدات وحتى الأطفال في سن 3 سنوات وذلك بفضل 35 عامًا من الخبرة التي تحظى بها نيوتريبايو.
  • üنكتاليا هي العضو رقم 1 في المجموعة الفرنسية التعاونية لإنتاج الحليب: سوديال. منتجات نكتاليا مصنوعة من الألبان المنتجة من مجموعتنا التعاونية، مع مراعاة الأداء البيئي فيما يتعلق برعاية الحيوانات. فهذا الحليب منتج طبقًا لمعايير La Route du Lait” (طريق الحليب) العالية التي تتيح لنا الاستفادة من حليب ذي جودة عالية، من حيث إمكانية التتبع الكامل والصحيح.
  • من خلال إنتاج فرنسي 100%، نضمن توافر أعلى معايير الجودة، وتطبيق قواعد الجودة الفرنسية والأوروبية الصارمة.
طريق الحليب - "La Route du Lait"

طريق الحليب - "La Route du Lait"

الطريقة رقم 1في تأكيد الجودة بقطاع صناعة الألبان الفرنسي

على مدار ما يزيد على 20 عامًا، وضعت مجموعة سوديال معيارًا عالميًا للجودة يُسمى La Route du Lait” (طريق الحليب) وقامت على تطويره والذي يضمن:

 

الحليب عالي الجودة

üلا يتماشى معيار “طريق الحليب” مع القواعد الأوروبية فحسب، بل يتخطى المتطلبات فيضمن جودة عالية، حيث يخضع لرقابة صارمة تصل إلى إجراء حوالي 600000 تحليل سنويًا.

 

 

 سلامة الحيوانات

سلامة الحيوانات

üمن خلال معيار “طريق الحليب” يولي منتجو الحليب لدينا اهتمامًا خاصًا لرعاية ماشيتهم، بما يضمن لها المأوى الملائم، والغذاء السليم والصحة جيدة.

احترام البيئة

احترام البيئة

üيضمن معيار “طريق الحليب” الحد من استهلاك الطاقة والمياه، وإعادة التدوير وحماية تدفق المياه.

الهدف هو ضمان منشأ المنتجات وطريقة إعدادها.

إذا كان لديك أي سؤال، فاسألنا وسنجيبك خلال 48 ساعة.